شابات اليد مع هونغ كونغ في «الآسيوية»

نشر في 04-07-2023
آخر تحديث 03-07-2023 | 18:39
كرة اليد
كرة اليد

يلتقي منتخبنا الوطني لشابات كرة اليد في الحادية عشرة قبل ظهر اليوم نظيره منتخب هونغ كونغ «صاحب الضيافة» ضمن الجولة الرابعة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى بالدور التمهيدي للبطولة الآسيوية السابعة عشرة للشابات لكرة اليد.

وسيسعى منتخب الشابات صاحب المركز الخامس والأخير في مجموعته لتصحيح مساره وتعويض خسارته مباراتين أمام منتخبي كازاخستان بنتيجة 4-33 واليابان بنتيجة 7-55 على أمل الهروب من قاع المجموعة وتحقيق مركز أفضل في نهاية المشوار على حساب منتخب هونغ كونغ الرابع قبل الآخير بدون رصيد والساعي كذلك لاغتنام الفرصة وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وسط تقارب مستوى ونتائج المنتخبين.

وسيحاول الجهاز الفني لمنتخب الشابات بقيادة المدرب الوطني خالد الملا الظهور بشكل مقبول وتعديل الصورة المتواضعة للمنتخب وتحسين موقعه في المجموعة، بالتالي الترتيب النهائي للبطولة كذلك الاستفادة الفنية والمعنوية من المشاركة والاحتكاك مع مستويات قوية في اللعبة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة قبل الأخيرة من البطولة حيث يلتقي في السابعة صباحاً منتخب أوزبكستان مع منتخب الهند، وفي التاسعة صباحاً تلعب الصين تايبيه مع الصين « المجموعة الثانية» وفي الواحدة ظهراً كوريا الجنوبية مع اليابان « المجموعة الأولى».

back to top