برجس: ثقة «الأعضاء» مسؤولية مضاعفة

نشر في 04-07-2023
آخر تحديث 04-07-2023 | 20:41
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس

تقدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس بالشكر إلى جميع أعضاء الجمعية العمومية، بعد تزكيته لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية 2023 - 2027، في الاجتماع العادي الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد، بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وأكد برجس أن الثقة الكبيرة التي حظي بها وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة تُعد مسؤولية مضاعفة، تتطلب معها مزيداً من التعاون والتنسيق مع أسرة كرة السلة، لخلق بيئة رياضية متجانسة، تسهم بأخذ كرة السلة الكويتية إلى مستويات متقدمة من التطور.

وأضاف: «نقدر عالياً كل الجهود التي ساهمت في إعادة كرة السلة إلى صدارة الخريطة العربية، والآسيوية على مستوى الأندية»، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية مطالب بالمحافظة على هذا الإرث المشرف، والعمل وفق استراتيجية منهجية قابلة للتطبيق تعتمد أفضل المعايير الفنية، بالتعاون مع جميع الأندية والهيئة العامة للرياضة، لمواصلة التطور على مستوى الأندية والمنتخبات».

وتابع: «سيولي مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة اهتماماً مضاعفاً بالمراحل السنية، لما تمثله من قاعدة عريضة للفرق الأولى، وعماد المنتخب الأول، معتمداً على كوادر فنية وإدارية متخصصة لتطويرها، ورعاية الموهوبين من نجوم المستقبل».

back to top