كشف بنك الكويت الدولي (KIB) عن ثلاث منصات رقمية جديدة متطورة، خلال مؤتمر صحافي أقيم بحضور مجموعة من قيادات البنك وموظفيه من جميع الإدارات.

وتأتي هذه الخطوة المتقدمة ضمن استراتيجية البنك الهادفة إلى ترقية تجربة عملائه من كل الشرائح، على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد، التجارية أو العقارية، وهي منصة KIB Aqari العقارية، والتجديد الشامل للمنصة الرقمية للشركات، وتطبيق KIB موبايل بحلته الجديدة.

Ad

كما تأتي هذه الخطوة تأكيداً لالتزام البنك بمواكبة أحدث الابتكارات الرقمية وخطة التوسع بالخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية، من أجل توفير جميع احتياجات العملاء بأسلوب أكثر شمولاً وكفاءة وأماناً.

بدوره، أعرب المدير العام لإدارة التحول الرقمي والابتكار في KIB، محمد الشريف، عن فخره بهذا الإنجاز الذي تم إطلاقه من مصنع KIB الرقمي المخصص لتطوير خدمات مصرفية رقمية جديدة، مصممة بتقنيات حديثة وأنظمة مبتكرة ومتنوعة، تناسب متطلبات كل شرائح العملاء الأفراد والشركات، على حد سواء.

وقال الشريف في هذا الصدد: «إننا اليوم أمام نقطة تحول استراتيجية، وخطوة كبيرة إلى الأمام في عالم الخدمات المصرفية الرقمية، ويملؤنا الفخر بوصولنا إلى هذا النجاح الذي لطالما عملنا معاً لتحقيقه، ونرى فيه دافعاً للاستمرار في التقدم بعملياتنا التقنية ومواصلة الالتزام باستراتيجية KIB الرقمية».

وفي معرض تعقيبه على تجديد المنصة الرقمية للعملاء الأفراد، قال المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي: «نفتخر بنجاح هذه المبادرة المصرفية الفريدة التي تعكس شعار KIB الأساسي، بنك للحياة، وحرصه الدائم على مواكبة أحدث التطورات والابتكارات في عالم الخدمات والمنتجات المصرفية المصممة للعملاء الأفراد، وما تجسده من التزام مستمر باستراتيجية التحول الرقمي وتوفير تجربة مصرفية متميزة وشاملة».

من جهته، تحدث المدير العام للإدارة المصرفية التجارية، هشام المباركي عن المنصة الرقمية للشركات، قائلاً: «كنا جميعاً بانتظار هذه المناسبة، التي نعتبرها نقلة نوعية في مجال الخدمات المصرفية التجارية، إذ ستسهم المنصة الرقمية للشركات، بعد إعادة إطلاقها، في توفير وقت العملاء وجهدهم عبر باقة متكاملة من الخدمات المبتكرة والمبسطة، كما أنها دليل واضح على اهتمام KIB الكبير بعملائه في قطاع الأعمال».

وفيما يتعلق بمنصة KIB Aqari الرقمية الجديدة كلياً، قال المدير العام للإدارة العقارية، جاسم العبدالهادي: «إن KIB يثبت في كل مرحلة قدرته على تجاوز كل التوقعات، وها نحن اليوم أمام إنجاز شامل وغير مسبوق في عالم الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية».