ضمن إطار الاهتمام بالعملاء ومنحهم مميزات فريدة وتعزيز تجربتهم المصرفية، أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حملة الصيف لبطاقات «بيتك فيزا» تحت شعار «بطاقتك... بوابة أحلامك»، والتي تؤهل 15 عميلاً للفوز برحلة من الأحلام عبر 3 سحوبات ستتم خلال فترة الحملة.

وسيحصل كل فائز على باقة سفر متكاملة تتضمن:

Ad

رحلة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال أو ما يعادلها للرحلات الدولية للوجهة المختارة، وإقامة في فندق 5 نجوم أو ما يعادله في المستوى، واصطحاب مرافق واحد، والاستقبال والمواصلات من وإلى المطار، إضافة إلى 2000 دينار لمصروفات السفر، وأنشطة متنوعة خلال فترة الرحلة (متوافرة في بعض الوجهات).

ويتيح «بيتك» الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ 9 المتاحة، وهي:

• اليابان، والهند (دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي)، وأميركا والمكسيك وكوبا (نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي)، وإندونيسيا وسنغافورة وتايلند (بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك)، والمالديف، وإنكلترا (مانشستر، لندن)، وجنوب إفريقيا (جوهانزبيرغ، حديقة غروجر الوطنية، كيب تاون)، ومصر (الإسكندرية، شرم الشيخ)، وأخيراً النمسا وسويسرا (زيورخ، سان موريتز، جنيف).

وأوضح المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، أن الحملة مستمرة حتى 18 سبتمبر المقبل، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السحب الآلي، الائتمانية أو مسبقة الدفع للدخول في السحوبات مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة دينار وأكثر.

ولفت العربيد إلى أن العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» السحب الآلي مخوَّل لدخول السحب، من خلال عمليات الشراء التي تتم عبر نقاط البيع خارج الكويت فقط، أو من خلال المواقع الإلكترونية بالعملات الأجنبية.

وأكد حرص «بيتك» على تعزيز التعاون مع «فيزا» والشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ «بيتك»، وتعزيز ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها.