«الخليج»: 10 فائزين في سحب «الدانة»

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 18:12
سحب الدانة
سحب الدانة

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين بـ 1.000 دينار لكل منهم، في سحب الدانة عن يونيو الماضي، وهم: معصومة تقي رضا أشكناني، وخالد محمد صالح الفداغي، وعبدالجليل طبطبائي، ووحيدة عباس عيسى الظفيري، وهاني أحمد عيسى الحداد، ومحسن فاعور ماضي، وجاسم محمد حمود المرزوق، وفكرم سنغ، وأرام بيوروزكيان، ومحمد عبدالله علي الوزان.

يذكر أن 30 سبتمبر المقبل الفرصة الأخيرة للإيداع والمشاركة في السحب السنوي الكبير لحساب مليونير الدانة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليوني دينار، والذي يقام في تاريخ 18 يناير 2024، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة ارنست أند يونغ، علماً بأن «الخليج» رفع قيمة الجائزة مؤخراً من 1.5 إلى مليوني دينار، في إطار حرصه على مكافأة عملائه، وتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع.

ويعد «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليوني دينار.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «الدانة» أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، للحفاظ على فرص المشاركة في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

تتمثل رؤية «الخليج» أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم البنك بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة على كل المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخله وخارجه.

back to top