فاطمة العامر تقدم ورشة «الكتابة المسرحية والتلفزيونية»

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 18:42
الكاتبة والمؤلفة فاطمة العامر
الكاتبة والمؤلفة فاطمة العامر

وضعت الكاتبة والمؤلفة فاطمة العامر «بوستر» ورشتها بعنوان «ورشة الكتابة المسرحية والتلفزيونية»، على حسابها بـ «إنستغرام»، التي تنطلق في 8 أغسطس من 7 – 9 مساءً لمدة تسعة أيام، برعاية الأمين العام المساعد لقطاع الفنون مساعد الزامل وفرقة مسرح الخليج العربي.

وتتضمن الورشة محاور متنوعة في فن كتابة مسرح الكبار والطفل، وفن كتابة المسرح الأكاديمي، وأسس وعناصر المسرح المعاصر، وكتابة النص التلفزيوني.

وذكرت العامر أن آخر موعد للتسجيل نهاية يوليو، لافتة إلى أنها وصلتها العديد من الأسئلة بخصوص هذه الورشة، موضحة أن الورشة تصلح للمبتدئين والمتمرسين، ومُحبي الروايات والقصص، وأيضاً سيحصل المشارك على شهادة من خلال حفل سيقوم الزامل بتكريم المشاركين فيه.


ملصق مسلسل «محامية الشيطان» ملصق مسلسل «محامية الشيطان»

من جانب آخر، سيُعرض مسلسل «محامية الشيطان» للمؤلفة العامر على «نتفليكس» في 13 يوليو، من إخراج عصام عبدالحميد، وإشراف عام فؤاد علي، ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم، مثل: علي كاكولي، وهيا عبدالسلام، ونور، ومحمد الدوسري، ونوف السلطان، وحسن إبراهيم، وغيرهم، وتقع أحداثه في ثماني حلقات في أحداث مليئة بالتشويق، حيت تتناول قصة محامية دفاع قوية الإرادة تتحدى الرأي العام الكويتي، وتتولى قضية الساعة في الكويت حين تدافع عن لاعب كرة متهم بقتل زوجته، في تحدٍّ صارخ للأعراف السائدة.

back to top