افتتح رئيس قوة الإطفاء العام، الفريق خالد المكراد، صباح اليوم، مركز إطفاء «التحرير» في منطقة سعد العبدالله، بالإنابة عن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد.

وقال المكراد في كلمته التي ألقاها بمناسبة الافتتاح، إن افتتاح مركز إطفاء «التحرير» يأتي بناء على توجيهات وحرص الوزير الخالد، بسرعة توفير الخدمات والتوسع في افتتاح مراكز الإطفاء.

Ad

وأضاف ان افتتاح المراكز الجديدة مستمر ويتم حسب خطة قوة الإطفاء العام بافتتاح مراكز جديدة بالتزامن مع المناطق الجديدةـ لتقليل فترة الاستجابة للحوادث تحقيقا للأمن المجتمعي، لافتا إلى أن المراكز تعتبر صمام أمان لجميع المواطنين والمقيمين للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وذكر المكراد أن مركز إطفاء التحرير شيد بأحدث نظم البناء، وبمواصفات حديثة تحتوي على كل ما يحتاج إليه منتسبو قوة الإطفاء العام لمزاولة مهنتهم بالشكل المطلوب، ويغطي جميع حوادث المنطقة والمناطق القريبة منها.

حضر الافتتاح نائب الرئيس لقطاع المكافحة وقطاع تنمية الموارد البشرية بالتكليف، اللواء جمال بدر ناصر، ومدير إدارة الإنشاءات والصيانة العميد عبدالمحسن إبراهيم، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد محمد بدر إبراهيم، ومدير إدارة إطفاء محافظة الجهراء بالإنابة العميد طارق حمود حطاب.