صفوف الأبيض تكتمل بالدوليين في أزميت اليوم

• تعادل مع أبها السعودي في أولى تجاربه... وبونياك يحدد السلبيات

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 19:26
جانب من مباراة الكويت وابها
جانب من مباراة الكويت وابها
يسعى مدرب فريق الكويت الصربي بوريس بونياك إلى تلافي السلبيات التي شهدتها مواجهة أبها السعودي الودية في أزميت.

يكتمل اليوم عقد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت بالمعسكر الذي تستضيفه مدينة ازميت التركية اليوم، وذلك بانضمام لاعبي المنتخب الوطني عبدالرحمن كميل ورضا هاني وأحمد الظفيري ومحمد دحام.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك قد منح اللاعبين الأربعة راحة عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني الذي شارك مؤخرا في بطولة الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا التي أقيمت في الهند.

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على فترتين، حيث يخضع اللاعبون لتدريب صباحي في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد، بينما يتدرب عند الساعة السادسة مساء على الملعب المخصص للتدريبات خلال المعسكر.

وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأبيض مع أبها السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قد خضعوا لتدريب استشفائي أمس الأحد، مع منحهم راحة من التدريبات المسائية.

اجتماع فني وتلافي السلبيات

وعقد بونياك اجتماعاً فنياً مع اللاعبين ألقى خلاله الضوء على سلبيات لقاء ابها، مؤكدا أن تدريب اليوم سيشهد العمل على تلافيها، لا سيما أن الفريق سيخوض تجريبية قوية مع فريق نادي سباهان الإيراني الأربعاء المقبل، والتي تُعد اختبارا حقيقيا للمستوى الفني والبدني الذي وصل له الأبيض في الوقت الحالي بمعسكره.

ويأتي المعسكر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي تستضيفها السعودية بشكل مجمع حتى انتهاء البطولة خلال الفترة من 27 الجاري حتى 12 أغسطس المقبل.

وتضم المجموعة الرابعة أندية: الوحدة الإماراتي، والرجاء المغربي، وشباب بلوزداد، بالإضافة إلى نادي الكويت، على أن يتأهل متصدر ووصيف المجموعة إلى دور الثمانية، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

back to top