4 صفقات محلية تدعم صفوف كاظمة

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 19:28
لاعب ارتكاز نادي النصر السابق خالد شامان
لاعب ارتكاز نادي النصر السابق خالد شامان

واصل جهاز الكرة بنادي كاظمة، الذي يترأسه د. فايز النصار، دعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة، وذلك بالتعاقد مع لاعب ارتكاز نادي النصر السابق خالد شامان في صفقة انتقال حر.

وكان النصر قد أعلن انتهاء مهمة اللاعب مع العنابي، معربا عن أمنيات مسؤوليه على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتوفيق لشامان، بعد أن قدم الكثير لفريقه السابق.

كما تعاقد جهاز الكرة مع لاعبَي الساحل نواف الخالدي وضاري الرقم لتدعيم خطي الوسط والدفاع، حيث يجيد الرقم في مركز المدافع الأيسر، في حين يُعد الخالدي «جوكر»، بالإضافة إلى المدافع أحمد سمير الذي أعلن النادي العربي الاستغناء عن خدماته مؤخرا.

ويأتي ذلك، بعد تجديد عقد المحترف الأردني أحمد عريسان مدة عام قابل للتجديد، وستشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن التعاقد مع لاعبَين أجنبيين، بعد التوصل معهما إلى اتفاق نهائي بشأن الانضمام إلى صفوف البرتقالي، على أن يتم إبرام العقدين معهما بعد خضوعهما للكشف الطبي.

يذكر أن البرتقالي دشن تدريباته أمس على الملعب الفرعي بالنادي، وذلك تحت قيادة مدرب تحت 21 سنة محمد النمش، على أن يتولى المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس مهمته غداً الثلاثاء.

back to top