منتخب «سلة الناشئين» إلى المعسكر التدريبي في يلوى

نشر في 09-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 19:37
رئيس وفد المنتخب عويد العنزي
رئيس وفد المنتخب عويد العنزي

يغادر صباح اليوم وفد منتخب الكويت الوطني لناشئي كرة السلة (تحت 16 سنة) إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي في مدينة يلوى يستمر 13 يوماً، استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستقام في جدة من 24 إلى 30 الجاري.

ويترأس وفد المنتخب عويد العنزي، ويضم: محسن المطيري، ومشعل محمد إداريين، وفلاح الشمري مشرفاً، وطلال القلاف مدرباً، وفهد الرجيبة مساعداً للمدرب، و16 لاعباً، هم: عيسى العجيل، وحمد ميرزا، وخالد المغربي، وسليمان الفيلكاوي، ويوسف الغنيمان، وأحمد الرشيد، وعدنان اظبيه، وآدم أسد الله، وعبدالعزيز المطوع، وعبدالعزيز القطان، ووائل العنزي، وأحمد العبيد، وطلال فهد، ومحمد الشمري، وأحمد الياسين، ومهدي بوناجمة.

وسيخوض منتخبنا الوطني للناشئين 4 مباريات ودية خلال المعسكر، أبرزها مع المنتخب الاذربيجاني، الذي يعسكر خلال نفس الفترة في مدينة يلوى.

وفي تصريح له قبل المغادرة، قال عويد العنزي، رئيس الوفد، إن الاتحاد اعتمد خطة الإعداد لهذا المنتخب التي تقدم بها الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن المنتخب يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لنهائيات آسيا.

وأوضح أن «الأزرق» سيلعب خلال المعسكر 4 مباريات تجريبية، وفق الاتفاق مع المتعهد، وبالتنسيق مع الجهاز الفني، مشيراً إلى أن إحدى هذه المباريات ستكون مع المنتخب الاذربيجاني، بخلاف مباراة أخرى مع بطل الدوري التركي لفئة الناشئين.

وتوجه العنزي بالشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها الكبير للمنتخبات الوطنية.

back to top