فريدة هاشم تقدم دورة عن الرسم

• في نقابة الفنانين والإعلاميين خلال أغسطس

نشر في 11-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 18:11
الفنانة التشكيلية فريدة سيد هاشم
الفنانة التشكيلية فريدة سيد هاشم

أعلنت الفنانة التشكيلية فريدة سيد هاشم، أنها ستقدم دورة بعنوان «لوحتي ورسمتي أحطها بصالتنا وبغرفتي» في نقابة الفنانين والإعلاميين في أغسطس المقبل، مدة يومين، 6 أغسطس للناشئين- بنات، من عُمر 7 – 15 سنة من 5 – 7:30 مساءً، ويوم 7 أغسطس للناشئين- أولاد، من عُمر 7 – 15 سنة، من 5 -7:30 مساءً.

وأوضحت أن الدورة التي ستقام في النقابة ستتضمن عرضاً لنماذج فنية ولوحات حجمها يصل إلى 50 سم، وأيضاً تطبيقات عملية على الرسم.

تنظيم دورات مكس ميديا للطلبة الناشئين والبراعم خلال الفترة المقبلة

وذكرت سيد هاشم أن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات النقابة في توفير فرص تدريبية ومعرفية بالجوانب الثقافية المختلفة، مؤكدة أن الفن له دور أساسي في الرقي بالمستوى الثقافي والذائقة الفنية.

دورات مكس ميديا

وقالت إنها تقدم سنوياً خلال فترة الصيف دورات لعدة أماكن، منها الجمعيات التعاونية، ودورات تخصها، وفي هذا العام ستقدم دورات، منها في جمعية الروضة التعاونية، لمدة ثلاثة أيام من 22 – 23 يوليو، وأيضاً دورات مع نقابة الفنانين والإعلاميين، عبارة عن دورات مكس ميديا للطلبة الناشئين والبراعم، مبينة أن فن المكس ميديا من الفنون التشكيلية الحديثة المحببة لدى جميع الفئات، لأنه يعزز الإبداع والابتكار، ومن خلاله يتم استخدام خامات مختلفة والاستفادة منها بشكل جميل.

back to top