القريفة لموظفي «الزراعة»: تحقيق الأمن الغذائي مسؤوليتنا والمُنجز منكم محل احترام

نشر في 06-11-2022
آخر تحديث 05-11-2022 | 20:35
القريفة خلال استقباله موظفي هيئة الزراعة
القريفة خلال استقباله موظفي هيئة الزراعة
أكد مدير الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالتكليف مشعل القريفة، أن على موظفي الهيئة مسؤولية مضاعفة خلال المرحلة المقبلة لتطبيق التوجيهات والتوصيات الصادرة من رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، بتحقيق الأمن الغذائي، والإنجاز والعمل الجاد المشترك، قائلاً خلال استقباله موظفي الهيئة إن «تحقيق الأمن الغذائي مسؤوليتنا جميعاً، والمُنجز سيكون محل احترام وتقدير من الجميع».

وقام القريفة بالاستماع إلى تظلمات وشكاوى الموظفين من القرارات التعسفية المتخذة بحقهم سابقاً، حيث وعدهم بإنصافهم، ودفع المظالم، وإعادة الحقوق إلى أهلها.



وذكر أن توجيهات الوزير المعجل تضمنت أنه لا مجال للمجاملة أو التهاون في الالتزام بالتعليمات والقرارات وتطبيق القانون على الجميع، داعياً إلى المزيد من الإنجاز وإنهاء حالة الركود التي تعيشها الهيئة إلى العمل كخلية نحل في جميع القطاعات الزراعية والتجميلية والحيوانية.

وشدد على حرص الوزير على أن تضطلع «الزراعة» بمهامها على أكمل وجه، وتكون عنصراً محورياً في عملية التنمية بالتنسيق مع الجهات المعنية، موضحاً أن الوصول إلى الأهداف المنشودة لا يكون إلا بتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد. وأوضح القريفة أن النزاهة والجدية والمصداقية في العمل خصال لا يمكن التنازل عنها، وستكون هناك تقارير إنجاز شهرية لمكافأة المُجد ومحاسبة المقصِّر، فالكويت تحتاج إلى المخلصين العاملين الذين يقدمون المصالح العامة على الشخصية.

back to top