فوز كبير لنتس خارج أرضه

نشر في 05-11-2022
آخر تحديث 05-11-2022 | 20:35
جانب من مباراة نتس وواشنطن ويزاردز
جانب من مباراة نتس وواشنطن ويزاردز
تخطى بروكلين نتس أزمة جدلية وتفوق دون نجمه الموقوف كايري إيرفينغ على مضيفه واشنطن ويزاردز 128-86، أمس الجمعة، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان نتس أقال مدربه الكندي ستيف ناش الثلاثاء، وأوقف إيرفينغ 5 مباريات على الأقل الجمعة، بعد أسبوع من إثارته جدلا كبيرا عندما شارك منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن رابطا لفيلم تعرض لانتقادات بسبب معاداته للسامية.



وبعد ساعات من إيقافه، اعتذر إيرفينغ على «انستغرام»، لكن التبعات تواصلت الجمعة عندما أوقفت شركة نايكي للمستلزمات الرياضية تعاونها مع اللاعب، وألغت إطلاق حذائه الجديد كايري 8.

وفي غياب إيرفينغ، كان النجم الآخر كيفن دورانت قريبا من تحقيق تريبل دابل (عشر أو أكثر في ثلاث فئات إحصائية)، بتسجيله 28 نقطة و11 تمريرة حاسمة و9 متابعات. وتألق دورانت في مسقط رأسه، وقاد فريقه لإلحاق أسوأ خسارة بواشنطن على أرضه.

ورغم إبعاد ستيف كير، مدرب غولدن ستايت ووريرز، معظم نجومه، في محاولة لإيقاف نزيف الخسارات، فإن حامل اللقب سقط مرة خامسة تواليا وسابعة في 10 مباريات على أرض نيو اورليانز بيليكانز 114-105.

ومثله مُني لوس أنجليس ليكرز بخسارة، هي السادسة له مقابل فوزين فقط، أمام ضيفه يوتا جاز 130-116. وتابع ميلووكي باكس بدايته الرائعة، محققا فوزه الثامن تواليا على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 115-102.

back to top