الريال يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

نشر في 11-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 19:03
جانب من تدريب سابق لريال مدريد
جانب من تدريب سابق لريال مدريد

بدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد بثلاثة مستجدين: الإنكليزي جود بيلينغهام، وإبراهيم دياز، والتركي أردا جولر، في يوم شهد العديد من الفحوصات الطبية قبل جلسة المران التي سيجريها الفريق مساء اليوم بمدينة فالديبيباس الرياضية، في غياب اللاعبين الدوليين.

وكانت مفاجأة التدريب الأول حضور فران غارسيا، والحارس الأوكراني أندري لونين، اللذين قررا العودة للفريق قبل انتهاء عطلتهم بعشرة أيام، للسير على خطى جولر، الذي بقي في مدريد ليكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من اليوم الأول.

وكان بيلينغهام، الذي يعد أكبر صفقات الريال هذا الصيف حتى الآن، أول من وصل للمدينة الرياضية، واجتاز الفحص الطبي دون مشكلات، بعد أن غاب عن مباريات دوري الأمم الأوروبية التي أقيمت في يونيوالماضي بسبب إصابة في الركبة.

ومن ضمن المستجدات أيضا، انضمام إبراهيم دياز الذي عاد للفريق الملكي بعد انتهاء فترة إعارته لميلان.

واكتملت قائمة اللاعبين الذين اجتازوا الفحوصات الطبية ثم انتقلوا لاحقًا للمدينة الرياضية، كل من لوكاس فاسكيز، وألبارو أودريوزولا، وخيسوس فاييخو، وفيرلان ميندي، وتوني كروس، وداني سيبايوس، وفيدي فالفيردي.

وفي غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وداني كاربخال، وإدير ميليتاو، ودافيد ألابا، وناتشو فيرنانديز، وأنطونيو روديجر، وأوريلين تشواميني، ولوكا مودريتش، وإدواردو كامافينجا، وفينيسيوس، ورودريجو، وخوسيلو ماتو، سيجري فريق ريال مدريد أول مران له في فترة الإعداد للموسم الجديد.

back to top