ديربي إيطاليا يخطف الأنظار اليوم

نشر في 06-11-2022
آخر تحديث 05-11-2022 | 20:38
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس - كوريا نجم الإنتر
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس - كوريا نجم الإنتر
تتجه الأنظار اليوم الى مباراة ديربي إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان، خلال المرحلة الثالثة عشرة التي تشهد مباراة قمة أخرى بين روما ولاتسيو.

وسيتابع يوفنتوس الذي يعاني محليا وقاريا، مشواره في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعد حلوله ثالثا في مجموعته وراء بنفيكا البرتغالي وباريس سان جرمان الفرنسي.



أما في الدوري، فيحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 22 نقطة متخلفا بفارق 10 نقاط عن المتصدر، في حين يحتل إنتر المركز السادس مع 24 نقطة.

يدخل الفريقان المباراة على وقع خسارتين قاريّتين: يوفنتوس على أرضه أمام باريس سان جرمان 1-2، وإنتر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر- 2 بعيدا عن قواعده، لكن الفارق أن إنتر حجز بطاقة التأهل الى الدوري الثاني من دوري الابطال.

ويعاني يوفنتوس تحديدا إصابات عدة تطول هدافه الصربي دوشان فلاهوفيتش وجناحه الأرجنتيني انخل دي ماريا، ولاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي سيغيب عن كأس العالم. كل هذه الإصابات تضاف الى غياب المهاجم المتألق فيديريكو كييزا عن الملاعب من فترة طويلة.

كما تبرز مباراة دربي العاصمة بين روما ولاتسيو، حيث لا يفصل بينهما سوى نقطة واحدة، ويحتل روما المركز الرابع برصيد 25 نقطة مقابل 24 لجاره.

back to top