«التربية»: استقبال طلبات النقل إلى مدارس «عبدالله المبارك»

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 19:42
وزارة التربية
وزارة التربية

بينما تعمل وزارة التربية على استكمال الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023/2024، بدأت منطقة الفروانية التعليمية إجراءاتها الخاصة بتوفير الكوادر البشرية للمدارس في منطقة غرب عبدالله المبارك السكنية، حيث فتحت الباب لتقديم طلبات النقل لهذه المدارس.

وفي هذا السياق، عملت «الجريدة» من مصادرها أن الإدارة العامة للمنطقة فتحت باب تقديم طلبات النقل إلى مدارس غرب عبدالله المبارك، والتي من المقرر أن يتم التوسع في تشغيلها مطلع العام الدراسي الجديد، الذي ينطلق في سبتمبر المقبل، حيث سيتم تشغيل مدرستين ثانويتين للبنين والبنات تضاف إلى المدارس العاملة حاليا في مرحلتي الابتدائي والمتوسط، لتوفير الخدمات التعليمية لقاطني المنطقة.

وقالت المصادر إن باب النقل مفتوح لجميع الوظائف التعليمية والإدارية والإشرافية، موضحة أن الراغبين في النقل يمكنهم تقديم الطلب عن طريق مسح «باركود» مخصص لهذا الغرض، ليتم تجميع الطلبات والنظر فيها من خلال إدارة الشؤون التعليمية ومراقبي المراحل الدراسية، واتخاذ القرارات المناسبة لتوفير الكوادر اللازمة لتشغيل المدارس.

وذكرت أن الجهات المختصة بالوزارة تعمل على استكمال كل الاحتياجات الخاصة بتشغيل المدارس المزمع افتتاحها مطلع العام الدراسي المقبل، منوهة إلى أن قرارات النقل إلى مدارس المنطقة سيتم إصدارها على الأرجح في أغسطس المقبل.

التربية الإسلامية

من جانب آخر، واصل طلبة الصف الثاني عشر بالقسمين العلمي والأدبي أداء اختبارات الدور الثاني، حيث أدوا اختبار مادة التربية الإسلامية، فيما اختبر طلاب الصفوف العاشر والحادي عشر بمادة اللغة الإنكليزية.

back to top