يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم (الأربعاء) على ملعب فاروق إبراهيم، استعداداً للموسم المقبل 2023 - 2024، تحت قيادة مدرب اللياقة التونسي خليل الجبابلي، والمدربين المساعدين صالح الشيخ وحسن فاضل، إلى حين وصول المدرب محمد إبراهيم من خارج البلاد.

وكانت تدريبات القادسية انطلقت في السابعة من مساء أمس الأول على الملعب ذاته، بحضور 23 لاعباً بينهم بدر المطوع والمحترفان الليبي محمد الصولة، والتونسي يوسف بن سودة.

Ad

وغاب المالي تانديا عن التدريب الأول حيث راجع إحدى عيادات الأسنان بعد شعوره بآلام دفعته إلى الاعتذار عن عدم خوض التدريب، وحضر في تدريب أمس بالفعل، فيما تدرب اللاعبان عبدالعزيز وادي ومشعل خالد بشكل منفرد، حيث يخضعان لتدريبات تأهيلية تمهيداً لعودتهما إلى المستطيل الأخضر.

وكان مساعد رئيس جهاز كرة القدم بالنادي علي النمش عقد اجتماعاً مع اللاعبين بحضور الجبابلي والشيخ وفاضل، وطالبهم بضرورة بذل مجهودات مضاعفة من أجل العودة إلى منصات التتويج مجدداً، لا سيما أن الجماهير تمني النفس مجدداً بعودة بطولات القادسية والتي لن ترضى بديلا عنها.

وأكد النمش للاعبين أن الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، والتركيز التام، سيكون له مردود إيجابي على النتائج والمستوى، معرباً عن ثقته الكاملة في اللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة.

يذكر أن القادسية سيواجه الساحل ودياً في 24 الجاري، على أن تتم الإعلان عن المباراة التجريبية الثانية، خلال الساعات القليلة المقبلة.