فضية وبرونزية جديدتان لـ «المبارزة» في الألعاب العربية

نشر في 11-07-2023
آخر تحديث 11-07-2023 | 19:04
أبطال منتخب المبارزة يحملون علم الكويت
أبطال منتخب المبارزة يحملون علم الكويت

عزز منتخب الكويت للمبارزة، المشارك في الألعاب العربية التي تستضيفها الجزائر حالياً، رصيده من الميداليات، بإضافته ميداليتين جديدتين، إحداهما فضية، والأخرى برونزية، ليرتفع إجمالي عدد الميداليات الكويتية في الدورة إلى أربع فضيات وأربع برونزيات.

وتمكن لاعبو المنتخب الكويتي من ضمان منصات التتويج في اليوم الثاني لمنافسات المبارزة، حيث نجح اللاعب حسين الفودري من الفوز بالميدالية الفضية في مسابقة سلاح الابيه- فردي رجال، كما حل اللاعب عبدالعزيز الشطي في المركز الثالث بالمسابقة نفسها.

في المقابل، اضطر اللاعب محمد الفضلي، المشارك في مسابقة سلاح السابر، للانسحاب في الدور ثُمن النهائي، إثر تعرضه لإصابة أثناء المنافسة.

وفي جانب متصل، حرص المدير العام للجنة الأولمبية الكويتية رئيس الوفد المشارك في الدورة اللواء متقاعد محمد الخلفان، على زيارة لاعبي المنتخب الوطني للمبارزة في مقر إقامتهم، بوجود رئيس اتحاد اللعبة عبدالكريم الشملان.

وأثنى الخلفان على الجهود الكبيرة التي يقدمها اللاعبون في المنافسات، والتي توِّجت بحصولهم على فضيتين وبرونزيتين، متمنياً لهم تحقيق مزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة من الدورة.

يُذكر أن الوفد الكويتي استطاع منذ بداية الألعاب العربية الحصول على أربع ميداليات في منافسة ألعاب القوى، هما فضيتان لكل من يعقوب اليوحة وعيسى الزنكوي، وبرونزيتان لكل من العداءة مضاوي الشمري وعبدالرحمن العازمي في منافسة رمي الرمح.

كما حاز منتخب المبارزة الأحد ميداليتين، إحداهما فضية، والأخرى برونزية في مسابقة سلاح الفلوريه فردي رجال من نصيب الثنائي على التوالي علي النصار وعلي فاضل.

back to top