«وربة» يعلن الفائزين في سحب «السنبلة»

نشر في 12-07-2023
آخر تحديث 12-07-2023 | 18:34
شعار بنك وربة وفي الاطار عبدالعزيز سعود البخيّت - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد
شعار بنك وربة وفي الاطار عبدالعزيز سعود البخيّت - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: سلطان سالم بنيان الدوسري، وطلال كنعان محمد العتيبي، ودينا محمد عبداللطيف المطوع، وغنيمة محمد إبراهيم التميمي، وعبدالله محمد فريج المطيري، ومناير عايش نزال العنزي، وشاهين غازي فيصل الربيعان، وفهد سالم عيد العازمي، وسارة مشاري محمد البدر، وماجد محمد حسين المطيري.

وبالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط قال عبدالعزيز سعود البخيّت - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص».

هذا، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top