في إطار حرصه على مكافأة عملائه، وتشجيعاً لثقافة الادخار في المجتمع، يعلن بنك الخليج في السحب نصف السنوي لحساب مليونير الدانة، اليوم المليونير رقم 20، ضمن مسيرته المتواصلة في تتويج الفائزين، من خلال أقدم وأعرق حساب توفير في الكويت.

ويقام السحب في مجمع الأفنيوز، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست أند يونغ، ويتم بث الحفل مباشرة عبر قنوات التواصل المتنوعة للبنك، علماً بأن الفرصة الأخيرة للإيداع والتأهل للمشاركة في السحب نصف السنوي انتهت يوم 31 مارس الماضي.

Ad

ويعد «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 2 مليون دينار.

الجدير بالذكر أنه احتفالاً بمرور 25 عاماً على انطلاقته، قرر «الخليج» مؤخراً زيادة قيمة الجائزة الكبيرة لحساب مليونير الدانة إلى 2,000,000 دينار، لتصبح أكبر جائزة في الكويت وعلى مستوى العالم.

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب مليونير الدانة، ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار.

الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء البنك فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

وقد تم تصميم حساب مليونير الدانة لتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، ولمكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار بشكل منتظم. ولهذا نشجع الجميع على فتح حساب الدانة والادخار فيه والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها لعملائه.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «مليونير الدانة» أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.