استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي، هاني راضي ظريف فهيم، الفائز بجائزة نصف المليون دينار، وهي الجائزة نصف السنوية لحساب النجمة، وتم تنظيم السحب عليها في «الخيران مول»، مع بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، كذلك مراقبي الحسابات الخارجي للبنك.

وكان في استقبال الفائز سعيد الحظ لدى زيارته للبنك المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من فريق الإدارة التنفيذية في البنك، حيث قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

Ad

وفي هذا السياق، عبّر الفائز عن فرحته وسعادته بالفوز بهذه الجائزة قائلاً: «هذه الجائزة القيمة كانت مفاجأة كبيرة لي ولجميع أفراد أسرتي».

وأضاف: «أنا سعيد جداً بفوزي بجائزة نصف المليون دينار من حساب النجمة الذي يوفر لأصحابه فرصاً للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة، وفرحتي وفرحة الأهل والأصدقاء والجميع كبيرة بفوزي بهذه الجائزة التي قدمها لي البنك».

وبسؤاله عن فترة علاقاته المصرفية مع «التجاري»، قال الفائز سعيد الحظ إنه عميل البنك منذ عام 2006، معبراً عن سعادته وإعجابه بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وأن فوزه بالجائزة سيساعد في تغيير حياته على الصعيد الشخصي وتحقيق بعض أمنياته، متمنياً أن يحالف الحظ جميع عملاء وعميلات البنك في السحوبات المقبلة.

بدوره، توجه عبدالعزيز الزعابي بتهنئة الفائز بالجائزة نصف السنوية لحساب النجمة، كاشفاً أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي طرحت منتجات مصرفية ادخارية توفر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، لاسيما أن البنك قد بادر في تسعينيات القرن الماضي بطرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة، الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة.