«يد» الأخضر يعسكر في مصر استعداداً لـ «العربية»

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 12-07-2023 | 19:08
لاعب العربي اسامة الجزيري
لاعب العربي اسامة الجزيري

تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي في 16 الجاري استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الثامنة والثلاثين للأندية لكرة اليد المؤهلة لبطولة العالم للأندية «السوبر جلوب» 2023 والمقرر أن يستضيفها نادي الهدى السعودي خلال الفترة من 16 حتى 27 اغسطس المقبل.

وسيشرف على التدريبات في بداية فترة الاعداد المدرب المساعد المصري سامي رشدي، وذلك لحين اتضاح الرؤية بالنسبة لتجديد عقد مدرب الفريق الوطني أحمد فولاذ من عدمه.

وينقسم برنامج اعداد الأخضر إلى مرحلتين الأولى محلية تبدأ من منتصف يوليو الجاري ولمدة اسبوعين ثم المغادرة إلى المعسكر تدريبي في مصر مطلع أغسطس المقبل لمدة 15 يوما يلعب خلاله 4 مباريات تجريبية، وبعدها يغادر إلى السعودية للمشاركة في البطولة بوفد مكون من 18 لاعبا من بينهم 3 محترفين هم التونسيان اسامة الجزيري وأسامة حسني في حين سيضم المحترف الثالث خلال فترة المعسكر.

يذكر ان 11 ناديا أكدت مشاركتها في البطولة وهي الهدى المضيف ومضر «السعودية»، والشعلة والقطن «اليمن»، والحشد الرياضي «العراق»، والجزيرة «الإمارات»، وأهلي طرابلس «ليبيا»، والزمالك والبنك الأهلي «مصر»، إلى جانب الكويت والعربي «الكويت».

back to top