البايرن متمسك بضم هاري كين

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 12-07-2023 | 20:31
كاين يحتفل خلال إحدى مبارياته مع توتنهام
كاين يحتفل خلال إحدى مبارياته مع توتنهام

ذكر تقرير إخباري، أمس أن بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم متمسك بضم هاري كين قائد المنتخب الإنكليزي، ومستعد للانتظار حتى 2024 في حال عدم تمكنه من ضم مهاجم توتنهام هذا الصيف.

وأفادت صحيفة سبورت بيلد الأسبوعية، في عددها الصادر أمس، بأن كين أشار أيضاً إلى أنه مستعد للانتظار 12 شهراً كي ينضم للبايرن، المتوج بلقب الدوري الألماني للموسم الحادي عشر على التوالي، حيث يمكن للاعب حينذاك الانضمام لبايرن في صفقة انتقال حُر.

وتردد أن كين وبايرن ميونيخ توصلا إلى اتفاق، لكن البايرن عرض 70 مليون يورو (77 مليون دولار) في البداية، ثم تقدم بعرض ثانٍ قيمته 80 مليون يورو، لكن أياً من العرضين لم يلقَ قبولاً من دانييل ليفي رئيس توتنهام، وتردد أنه يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت تقارير، أن باريس سان جرمان الفرنسي مهتم أيضاً باللاعب (29 عاماً)، والذي ينتهي عقده مع توتنهام عام 2024.

وأشارت «سبورت بيلد» إلى أن البايرن يوجه أنظاره نحو عناصر بديلة في حال لم ينجح في ضم كين هذا الصيف.

ولفتت إلى أن الحلول البديلة تتضمن التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي الإنكليزي بعقد إعارة لمدة عام واحد، أو دوشان فلاهوفيتش من يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى البايرن لتعزيز صفوفه بمهاجم بارز، بعد أن أخفقت العناصر الحالية بالفريق في سد الفجوة التي خلفها رحيل النجم روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني في العام الماضي.

نوير لن يشارك في الجولة الآسيوية


حارس وقائد بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير

لن يشارك حارس وقائد بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير في جولة فريقه الآسيوية في الفترة بين الرابع والعشرين من الشهر الجاري والثالث من أغسطس.

وكان اللاعب غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الإصابة. وقرر مسؤولو بايرن عدم سفر نويل في جولة التحضير للموسم الجديد لأنه يتدرب فردياً، ولهذا فإن البقاء في المدينة الرياضية هو الحل الأمثل.

وترتكز الخطة على انضمام نوير تدريجيا إلى تدريبات الفريق بعد الجولة.

back to top