القادسية يجدد عقد الشمالي وإبراهيم يعود 21 الجاري

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 13-07-2023 | 18:58
مدرب نادي السالمية لكرة القدم محمد ابراهيم
مدرب نادي السالمية لكرة القدم محمد ابراهيم

جدد جهاز الكرة بنادي القادسية عقد لاعب الفريق الأول عبدالله الشمالي لمدة موسمين، بعد مفاوضات لم تستغرق وقتاً طويلاً، في ظل وجود رغبة متبادلة بالاستمرار.

من ناحية أخرى، يصل إلى البلاد يوم 21 الجاري، مدرب الفريق محمد إبراهيم، من أجل مباشرة مهمته مع «الأصفر»، حيث تجرى التدريبات بشكل يومي على ملعب فاروق إبراهيم، تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية التونسي خليل الجبابلي، ومساعدي المدرب صالح الشيخ وحسن فاضل.

يُذكر أن محمد إبراهيم، الذي تولى المهمة في أواخر الموسم الماضي خلفاً للمدرب الصربي بوريس بونياك، تواجد خارج البلاد في الفترة السابقة لقضاء إجازة خاصة.

كما يصل في اليوم ذاته المحترف النيجيري جيبولا، الذي أعلن النادي التعاقد معه بشكل رسمي، تفعيلاً للاتفاق الذي تم في الفترة الماضية، علماً بأنه لعب مع السيب العماني في السنوات الثلاث الأخيرة، وحقق معه العديد من الإنجازات، أبرزها الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

إلى ذلك، تقرر إقامة مباراتين وديتين يومي 27 و30 الجاري مع الفحيحيل والساحل على التوالي، على أن يتم تحديد ملعب المباراتين في وقت لاحق.

ويدخل القادسية معسكراً تدريبياً بمدينة الإسكندرية من 1 إلى 16 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم المقبل، ويتخلله إقامة ثلاث مباريات تجريبية جارٍ الاتفاق عليها من قِبل أحد المتعهدين.

back to top