حصل النادي الأهلي المصري على توقيع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء ثلاثة ملايين و500 ألف دولار، وهي نفس القيمة التي دفعها النادي الدنماركي للزمالك، ناديه السباق، وقت أن تم التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال ساعات صفقة عاشور، بعد أن أنهى كل الاتفاقات المالية مع مسؤولي ميتيلاند، كما أنهى اتفاقه مع اللاعب على مدة التعاقد والراتب السنوي، إذ سيحصل في الموسم الأول على 15 مليون جنيه تزيد بمقدار نصف مليون جنيه عن كل موسم، مع توفير حملة إعلانية له قيمتها خمسة ملايين جنيه أخرى.

Ad

يأتي التعاقد مع عاشور في ظل القناعة التامة بقدراته وإصرار السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر للحصول على خدماته.

ومن المتوقع أن يرتدي عاشور مع الأهلي القميص رقم 8 وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله لصفوف الوكرة القطري بشكل رسمي.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي عرضاً من الوحدة الإماراتي للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول في فترة الانتقالات الحالية مقابل مليون ونصف المليون دولار بناءً على طلب مدربه السابق بيتسو موسيماني.

وترفض إدارة الأهلي العرض الإماراتي بناء على رغبة الجهاز الفني، بخلاف أن شركة الكرة بدأت بالفعل في التفاوض مع بيرسي تاو لتمديد عقده لثلاثة مواسم جديدة، وهو ما يلقى قبول اللاعب الجنوب إفريقي.