أعلن رئيس فرقة الجهراء للفنون الشعبية فهد الأمير مشاركة الفرقة في احتفالات الكويت الوطنية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية في 20 فبراير المقبل، لافتاً إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن الفعاليات التي ستقيمها السفارة الكويتية في الرياض بمناسبة الأعياد الوطنية.

وعلى إثر ذلك التقى فهد الأمير، مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربي سالم الزمانان، لوضع الترتيبات النهائية للحفل المزمع إقامته بمدينة الرياض بمناسبة عيدي الاستقلال والتحرير.

Ad

وقال فهد الأمير: «أشكر وزارة الإعلام الكويتية وكذلك وزير الإعلام عبدالرحمن المطيري والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وكل المسؤولين في الوزارة، كما أقدم شكراً خاصاً للشيخ صباح الناصر الأحمد سفير الكويت في السعودية لاختيار فرقة الجهراء للفنون الشعبية لتمثيل الكويت في هذه المناسبة الوطنية».

وأعرب عن شكره أيضاً للسفير الزمانان «الذي استقبلني في مكتبه، وناقش معي كل السبل لتقديم حفل مميز في هذه المناسبة، وهذا دليل على اهتمام الحكومة بالفن الشعبي والإرث الوطني».

وختم الأمير حديثه بالقول: «أتمنى أن نكون خير سفراء لوطننا الحبيب ونقدم صورة مثالية للفن الشعبي في الكويت، وسنبذل جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا للجمهور السعودي».