أنشيلوتي يخفض حدة التدريبات للاعبي الريال

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 13-07-2023 | 20:40
جانب من تدريبات ريال مدريد
جانب من تدريبات ريال مدريد

أنهى فريق ريال مدريد مرانه الوحيد اليوم (الخميس)، والذي أجراه صباحاً، للهروب من موجة الحر الشديدة، وذلك في يوم خفف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من حدة التدريبات عقب يومين من إجراء تدريبات مزدوجة جعلت اللاعب داني سيبايوس أول المصابين في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتلقى أنشيلوتي هذا النبأ السيئ في اليوم الرابع من الإعداد للموسم الجديد، حيث يعاني سيبايوس تمزقاً عضلياً سيغيب على إثره عن الملاعب لقرابة شهر ونصف الشهر.

وسيغيب اللاعب عن الفريق طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولن يعود حتى انطلاق مسابقة الدوري (الليغا).

وخاض بقية اللاعبين الذين يتدربون منذ الاثنين الماضي بمدينة فالديبيباس الرياضية - بمن فيهم بعض الناشئين، ومنهم المهاجم الأوروغوياني ألبارو رودريغيز- مراناً داخل الصالة الرياضية، وآخر بالكرة على أرضية الملعب.

وسيحصل اللاعبون على راحة مساء اليوم، قبل أن يعودوا اليوم (الجمعة) للتدريبات الساعة 10:00 صباحاً في جلسة تدريبية مغلقة.

غولر: أريد دخول تاريخ الريال

أبدى الدولي التركي اردا غولر، لاعب ريال مدريد الجديد، امتنانه على حفاوة الاستقبال من زملائه في فريقه الجديد، وأبدى طموحه في يوم تقديمه على تحقيق هدفه بـ «الدخول في تاريخ» النادي الملكي.

وقال غولر لوسائل إعلام النادي: «أريد شكركم على الترحيب بي. لقد استقبلتموني جيداً. الجميع يبدون اهتماماً بي. أبدت أندية أوروبية كثيرة اهتماماً بي، لكن حين يهتم بك ريال مدريد، أفضل فريق في العالم، فالقرار واضح».

وأضاف: «أريد دخول تاريخ ريال مدريد. أود أن أكون أسطورة. لقد فاز هذا النادي ببطولات كثيرة. رؤية كل كؤوسه الأوروبية يمنح إحساساً مدهشاً. لقد جئت لريال مدريد، وهو نادٍ مهم، من أجل العمل وتطوير لعبي ومسيرتي الرياضية».

ويرى غولر (18 عاماً) نفسه «لاعباً هجومياً قادراً على تسجيل وصنع الأهداف»، وأشار إلى عدد اللاعبين الشباب الذين حققوا النجاح في ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال: «أتذكر رودريغو وفينيسيوس وكامافينغا وفالفيردي، جاؤوا إلى ريال مدريد ولديهم 18 عاماً مثلي. أتذكر جيداً تلك اللحظة. إنهم لاعبون جيدون، والآن سيصبحون زملائي».

back to top