«تعاونية الخالدية»: تدشين إعادة بناء المول التجاري بعد غدٍ بتكلفة مليوني دينار

• المنصور: نسعى لخدمة أهالي المنطقة وجذب الفرص الاستثمارية

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 13-07-2023 | 19:42
رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية أسامة المنصور
رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية أسامة المنصور

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية أسامة المنصور تدشين أعمال الهدم وإعادة البناء للمول التجاري للجمعية، والذي يقع بجانب السوق المركزي للجمعية قطعة 2، وذلك بعد غد الأحد، مشيرا إلى أنه يعد الحدث الإنشائي الأبرز في المنطقة منذ سنوات.

وذكر المنصور أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطط الجمعية التطويرية لخدمة أبناء المنطقة ورواد الجمعية، مؤكداً الحرص على تقديم كل ما يخدم أهالي المنطقة إلى جانب استمرار المهرجانات التسويقية والأنشطة الخاصة بالمساهمين.

وأشاد بالجهود الحثيثة التي بذلها أمين الصندوق عبدالله الجيران، ورئيس اللجنة المالية والإدارية جاسم المنيخ، ورئيس لجنة المشتريات المهندس خالد المشعل، ورئيس اللجنة الاجتماعية فهد الخليفة، وكذلك الإدارة التنفيذية كونهم أحد الأسباب في إتمام هذا الانجاز.

وأثنى على جهود وزارة الشؤون ممثلة في قطاع التعاون في دعم وتطوير العمل التعاوني وإعطاء دور أكبر للجمعيات التعاونية في سبيل الارتقاء بالخدمات ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وجذب الفرص الاستثمارية من خلال مشروع المول التجاري.

وكشف المنصور أن التكلفة التقديرية المبدئية ستكون نحو مليوني دينار، موضحا أن آخر عملية ترميم وإعادة بناء كانت عام 2008 وبتوفيق من الله تهيأت لنا الظروف لأن يتم تدشين هذا المشروع الكبير الآن.

back to top