«عمومية برقان» تنتخب عضوين تكميليين

• صرخوه: البنك مستمر في تطوير نموذجه التشغيلي لزيادة حصته السوقية

نشر في 15-07-2023
آخر تحديث 15-07-2023 | 18:05
صرخوه مترئساً «عمومية» البنك
صرخوه مترئساً «عمومية» البنك

عقد بنك برقان الاجتماع التاسع والخمسين لجمعيته العمومية، في القاعة المصرفية، بالفرع الرئيسي للبنك في منطقة الشرق، اليوم، بنصاب بلغ 82.1 في المئة.

ووافقت الجمعية على إخلاء طرف عضوي مجلس الإدارة المستقيلين وإبراء ذمتيهما عن كل ما يتعلق بتصرفاتهما القانونية حتى تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية، كما انتخبت الجمعية العمومية عبدالعزيز الراشد عضوا تكميليا مستقلا، وجمال دشتي عضوا تكميليا غير مستقل، للفترة الباقية في دورة مجلس الإدارة 2022/ 2024.

ورحب نائب رئيس مجلس إدارة «برقان»، فيصل صرخوه بالعضوين المنتخبَين، قائلاً: «إننا في غاية الامتنان لالتزام كل أعضاء مجلس الإدارة برؤية البنك ومسؤولياته فيما يتعلّق بالحفاظ على مكانتنا الرائدة بين البنوك التقليدية في الكويت، إضافة إلى دورهم في تعزيز موقع علامتنا التجارية».

وأشار صرخوه إلى أن مبادئ الثقة والتفاني والتميز والتقدّم هي الأساس الذي نستند إليه، دائماً، في مسيرة التغيير المستمرّة نحو تطوير نموذجنا التشغيلي والاستثمار في التقنيات الرقمية المبتكرة لزيادة حصّتنا في السوق والحفاظ على قدرتنا التنافسية.

واختتم كلمته بالتقدّم من أعضاء مجلس الإدارة الجدد بأطيب التمنّيات بالتوفيق خلال الفترة المتبقية من الدورة الحالية، مؤكداً ثقته بقدرتهم على دعم جهود البنك، وخلق قيمة مضافة تعزز التزامه بتنفيذ استراتيجيته الشاملة.

back to top