في يوم جديد من الأيام السعيدة لعملاء حساب مليونير الدانة من بنك الخليج، التي كان «الأفنيوز» شاهداً عليها الخميس الماضي، وبعد لحظات طويلة من الترقب والانتظار والعيون الشاخصة على الشاشات لمعرفة المليونير القادم، تم إعلان اسم سعيدة الحظ التي فازت بجائزة السحب نصف السنوي بقيمة مليون دينار، وهي شريفة محمد غلوم اشرف.

وفي حفل كبير، تم نقله على الهواء مباشرة، وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة ارنست آند يونغ، تم الاتصال بالفائز، الذي عبّر عن سعادته بالفوز بالجائزة، ليصبح المليونير رقم 20 في تاريخ سحوبات حساب مليونير الدانة، معرباً عن شكره إلى «الخليج» الذي يحرص دائماً على مكافأة عملائه.

Ad

وبهذه المناسبة، قال المدير العام الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد القطان: «نبارك لشريفة محمد غلوم اشرف الفائزة بالجائزة نصف السنوية لحساب مليونير الدانة، ونتمنى حظاً أوفر لبقية العملاء في السحوبات المقبلة»، مشيراً إلى أن «30 سبتمبر الموعد النهائي للإيداع والتأهل للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون دينار».

وأشار القطان إلى أنه بمناسبة مرور 25 عاماً على إطلاق حساب مليونير الدانة، قرر «الخليج» مؤخراً زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى عن عام 2023، من 1.500.000 د.ك. إلى 2,000,000 د.ك.، ليحافظ بذلك على مكانة الجائزة كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.

وأكد القطان حرص البنك على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دوره المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم.

عام التوفير

من جانبها، قالت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، نجلاء العيسى: «واصل البنك فعالياته الناجحة في عام التوفير 2023، من خلال الاحتفال بالفائزين في حساب مليونير الدانة، والتي توجت اليوم بإعلان فوز شريفة محمد غلوم اشرف لتصبح المليونير رقم 20 في تاريخ حساب الدانة».

وأضافت: حرصنا على إضفاء أجواء من السعادة على المشاركين والحضور في السحب نصف السنوي، من خلال تنظيم فقرات متنوعة وتوزيع جوائز نقدية على المشاركين، لتحفيز الجمهور على تبني ثقافة الادخار وتعزيزها.

وقالت: «على مدى 25 عاماً نجحنا في بناء علاقات متينة مع العملاء من خلال حساب مليونير الدانة، بالتوازي مع حرص البنك على الوفاء بدوره المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار، انطلاقاً من أهدافه الرامية إلى ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع».

واختتمت تصريحاتها بالقول: «نحن متحمسون لمواصلة مكافأة عملائنا على الادخار في حساب مليونير الدانة، ونشجع الجميع على مواصلة الإيداع في حساباتهم، لزيادة فرصهم في الفوز بالسحب السحب السنوي الكبير للفوز بجائزة الـ 2,000,000 دينار في الحفل السنوي الكبير لسحب مليونير الدانة في 18 يناير 2024».