استضاف بنك الكويت الوطني في مقره الرئيسي عمدة الحي المالي لمدينة لندن اللورد دومينيك جونسون والوفد المرافق له على مأدبة غداء، بمناسبة زيارته الكويت، وكان في استقبال جونسون والوفد المرافق له أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

ورحب نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر بالزائرين، وأعرب عن تقديره للدور الذي يقوم به عمدة الحي المالي لمدينة لندن في دعم أواصر العلاقات بين الكويت ولندن، التي تضم العديد من كبريات المؤسسات المالية الكويتية.

Ad

وتعكس الزيارة قوة الروابط الراسخة بين مجتمعات الأعمال في البلدين، والتي استمرت على مدار عقود وأثمرت بناء علاقات تجارية ومالية ناجحة دائماً امتدت إلى تبادل الخبرات والرؤى، وساهمت بقوة في تعزيز المصالح المشتركة للبلدين. وتأتي زيارة جونسون للكويت في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة، إضافة إلى بحث آفاق الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون في كثير من القطاعات، بما يساهم في تعزيز اقتصادات البلدين، كما تناولت الزيارة آخر التطورات حيال القطاعات المالية والاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.

ويحرص «الوطني» باستمرار على تعزيز وجوده في الأسواق المالية الرئيسية، وفي مقدمتها مدينة لندن، ضمن استراتيجية البنك لدعم التبادل التجاري بين الاقتصادات المتقدمة ودول المنطقة، إلى جانب تقديم الخدمات المصرفية لعملاء البنك حول العالم وتوطيد العلاقات مع الشركات العالمية الكبرى التي تتخذ من المدينة مقراً لها، وترغب في تدشين أعمالها بالكويت والمنطقة.

ويتميز «الوطني» بانتشار جغرافي عالمي مترامي الأطراف، يضم فروعاً وشركات تابعة تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في كل من الصين، وجنيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، إضافة إلى وجودها الإقليمي في لبنان، ومصر، والبحرين، والسعودية، والعراق، والإمارات.