«بيتك» يطلق بطاقة «فيزا» و«الخصم المباشر» للشركات

نشر في 15-07-2023
آخر تحديث 15-07-2023 | 19:33
 المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد
المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك»، البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر للشركات من «فيزا» بمزايا فريدة ومتنوعة، ضمن إطار سعيه لتلبية احتياجات الشركات لحلول الدفع المتطورة، وتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة وفق أعلى معايير الجودة لتعزيز تجربة عملائه.

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن بطاقة فيزا الائتمانية للشركات مخصصة لأصحاب الأعمال والشركات، وتكون مربوطة بحساب الشركة، حيث تمكنهم من إصدار بطاقة الشركات لموظفي الشركة لإدارة نفقات أعمالهم، وتتيح البطاقة الائتمانية إدارة التدفقات النقدية بشكل أفضل، وتوفر رقابة أكبر على مصاريف الموظفين، وتتيح اصدار التقارير عبر الإنترنت وسهولة الوصول إلى بيانات المعاملات.

وأوضح العربيد أن البطاقات الائتمانية للشركات وقطاع الأعمال تقدم ضمن فئتين: بطاقتَي فيزا بزنس Signature وبزنس Platinum، بالإضافة الى بطاقات الخصم المباشر للشركات (ATM).

ولفت إلى أن البطاقتَين توفران مزايا مهمة للشركات والموظفين على حد سواء تشمل: تأمين الشركات ضد المسؤولية عن عمليات الاحتيال، وتأمين سفر متعدد الرحلات لحامل البطاقة، وخدمة المساعدة الشخصية العالمية (الكونسيرج)، وحماية المشتريات، وخدمة الكفالة الإضافية، وخدمة الدخول إلى 850 صالة في المطارات حول العالم وغيرها من المزايا الأخرى.

back to top