«برقان» يحتفي بموظفيه لاجتيازهم «تأهيل الكويتيين حديثي التخرج»

نشر في 16-07-2023
آخر تحديث 16-07-2023 | 18:37
صورة جماعية للخريجين
صورة جماعية للخريجين

في إطار جهوده لتنمية رأس المال البشري، وتطوير المواهب الكويتية، احتفى «برقان»، في الآونة الأخيرة، بتخرّج ثلاثة من موظفيه المميزين الذين اجتازوا الدورة العاشرة من برنامج «تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي» بنجاح، بحضور إدارة الموارد البشرية في فندق ميلينيوم سنترال.

ويندرج هذ البرنامج تحت مظلة مبادرة «كفاءة» التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع البنوك الكويتية، وإدارة معهد الدراسات المصرفية.

ويلتزم «برقان» بتنمية وتطوير قدرات موظّفيه عبر ترشيحهم وإشراكهم في البرامج الرائدة، مثل برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرّج للعمل في القطاع المصرفي، بهدف رفع مستوى مهاراتهم وتزويدهم بالإمكانات والمعارف الضرورية في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قالت فاطمة أحمد، مديرة قسم التعلّم - وحدة التعلّم وتطوير الكفاءات في «برقان»: «إننا فخورون جداً بموظفينا المميّزين الذين تخرّجوا من هذا البرنامج الرائد، والذين بذلوا جهوداً كبيرة، وأظهروا تفانياً والتزماً مميزاً بالمناهج الدراسية على مدار عام كامل، كما عملوا على اغتنام كل الفرص الممكنة والمتاحة لتحقيق التطور المنشود، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني».

وأضافت أن هذا الإنجاز الذي حقّقه الموظفون الثلاثة يكتسب أهميته من المواد المنهجية التي يقدّمها البرنامج طوال العام، والتي تشمل التمويل، إدارة المخاطر، إدارة علاقات العملاء وتطوير القيادة، إلى جانب التطبيقات الميدانية المحلية والدولية المختلفة، بما يوفّر للمشاركين فرصة للاطلاع على أحدث الممارسات المصرفية العالمية، وتحديد الفروقات الدقيقة بينها وبين الممارسات التي يتم تطبيقها في السوق المحلي.

من جانبها، أشارت مديرة التطوير في البنك، زهرة بوعركي، إلى أن تطوير كفاءة موظفي البنك، خصوصاً المميّزين بينهم من ذوي الأداء المميز، مفتاح النجاح الشامل للبنك، وقدرته في الحفاظ على مكانته الرائدة بين المؤسسات المصرفية والمالية في الكويت.

back to top