أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» اسم العميلين الرابحين في سحب حملة «فتح حساب الدروازة إلكترونياً» وهما العميل فرج موسى فرج بهبهاني خلال شهر مايو، والعميل عبدالله نايف عوض المطيري خلال شهر يونيو.

ويأتي هذا السحب بعد تجديد البنك حملته المصمّمة لتوفير تجربة مصرفيّة رقميّة مميزة، ومكافأة عملائه ممّن فتحوا حساب الدروازة إلكترونياً عبر المنصات الرقمية، سواء عبر «KIB أونلاين» أو تطبيق «KIB موبايل».

Ad

وفي هذا الصدد، صرّح مساعد المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد في KIB، نواف الخريف: «إن سحوبات وجوائز هذه الحملة المميّزة ما تزال تسهم في تشجيع العملاء على الادخار، وتوفر لعملاء KIB فرصة التمتّع بأحدث الحلول المصرفية الرقميّة المبتكرة.

وأضاف الخريف، أن حساب الدروازة، الأقوى من نوعه في الكويت، يواصل استقطاب المزيد من العملاء المهتمّين بالتوفير والادخار والربح، في الوقت ذاته، بفضل فريق عمل KIB المحترف وجهوده الدؤوبة، إضافة إلى الولاء والدعم الدائم من العملاء».

وأوضح أن خطوات التطوير المستمرة لهذه الحملة الفريدة من نوعها، تجدّد التأكيد على الدور المهم الذي يؤديه KIB في مجال ابتكار وتقديم تجربة مصرفية متكاملة بمزايا غير مسبوقة، ومواصلة التركيز على أولوية العميل وضرورة تلبية كل احتياجاته.