أعلن بنك بوبيان أنه أطلق لجميع عملائه بطاقة العملات المتعددة المسبقة الدفع بالتعاون مع فيزا، حرصاً منه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لهم، وتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم وتسهيل معاملاتهم.

وقال المدير التنفيذي لإدارة منتجات البطاقات في «بوبيان» يوسف الماجد «استمراراً من البنك في تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائنا، نطرح اليوم بطاقة بوبيان للعملات المتعددة المسبقة الدفع التي تناسب عملاءنا من كل الشرائح بدءاً بعمر 21 عاماً، باعتبارها تُعد الحل الأمثل والأكثر أماناً لإجراء العمليات المصرفية بالعملة التي تناسب احتياجاتهم أثناء السفر».

Ad

وأضاف الماجد أن بطاقة «بوبيان» للعملات المتعددة تتيح لعملائنا الاستفادة من العملات الممكن إضافتها إلى البطاقة وعددها 13 عُملة خليجية وأجنبية، ضمنها الدينار الكويتي، وذلك من خلالها اختيار 5 عملات في محفظتهم، بما يناسب متطلبات عملياتهم الشرائية أثناء السفر أو عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان.

وأوضح أن بطاقة «بوبيان» للعملات المتعددة تتميز بتصميم فريد وجذاب بجانب مزاياها الكثيرة والحصرية، حيث تتمتع بخاصية 3D Secure الضرورية لعمليات شراء آمنة عبر الإنترنت، إضافة إلى خدمة UTap للدفع السريع.