«بيتك» يدعم الخريجين في معرض «صناع المستقبل»

نشر في 16-07-2023
آخر تحديث 16-07-2023 | 19:10
صورة جماعية لمسؤولي «بيتك» وجامعة الكويت
صورة جماعية لمسؤولي «بيتك» وجامعة الكويت

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في ملتقى ومعرض «صناع المستقبل»، الذي نظمته جامعة الكويت في مدينة صباح السالم الجامعية للخريجين من داخل الكويت وخارجها.

وتأتي مشاركة «بيتك» في المعرض، الذي افتتحه مدير جامعة الكويت بالإنابة د. فهد الرشيدي، تعزيزاً لاستراتيجيته الهادفة لدعم الطاقات الشبابية والطلابية، وتحقيقاً للمسؤولية الاجتماعية نحو رعاية الطلبة والنهوض بالتعليم والشباب.

كما أن «بيتك» يحرص دائماً على المشاركة في معارض الفرص الدراسية، لدعم الشباب، والمساهمة في تحقيق أهدافهم، وإيجاد سبل تفتح الآفاق نحو مزيد من النجاح والإبداع والتطور العلمي، وتحفيز الشباب على المُضي قُدماً والتخطيط المستقبلي الناجح.

وشهد جناح البنك خلال فترة المعرض وجود فريق من الموظفين للرد على جميع الاستفسارات واستقبال طلبات التوظيف. و«بيتك» دائماً ما يبحث عن الكفاءات من المؤهلين لسوق العمل، حيث استقطب خلال الأعوام الأخيرة المئات من الشباب الكويتيين من خريجي المعاهد والجامعات.

ويمنح «بيتك» الكويتيين الفرصة لشغل مناصب قيادية وتكوين قدرات وخبرات متميزة بمختلف القطاعات، كما أن العمل في «بيتك» يشمل مجالات اقتصادية متعددة، ويمثل قيمة مهنية كبيرة للموظفين الشباب، ويساهم في تطوير قدرات القياديين.

يُذكر أن مشاركة «بيتك» في المعرض تأتي في إطار اهتمامه بالعنصر البشري، والتركيز على فئة الشباب من الخريجين، حيث يشارك البنك سنوياً في معارض الفرص الوظيفية الذي تنظمه الجامعات، سواء الحكومية أو الخاصة، إضافة إلى المعاهد والكليات.

back to top