«تاب» راعٍ بلاتيني لـ «جايتكس فينتك سيرج»

نشر في 06-11-2022
آخر تحديث 07-11-2022 | 15:55
تماشياً مع رؤية الشركة على دعم وتمكين المشاريع الناشئة في المنطقة، شاركت شركة تاب للمدفوعات كراع بلاتيني في مؤتمر جايتكس فينتك سيرج للتكنولوجيا 2022، الذي أقيم بإمارة دبي ما بين 16 - 20 من أكتوبر الماضي.

ويعد هذا المؤتمر واحداً من أكبر الأحداث التقنية وأكثرها تنوعاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يستقطب آلاف الشركات العالمية والإقليمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى استقطاب المبادرين والشركات الناشئة في المجال ذاته.



وقامت شركة تاب للمدفوعات من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر بتسليط الضوء على خدماتها الجديدة في مجال المدفوعات الإلكترونية، والتي تتيح لأصحاب التطبيقات والمواقع الإلكترونية استقبال المدفوعات في شتى دول المنطقة بطريقة سهلة وآمنة وسريعة.

وبإمكان أصحاب المشاريع تفعيل جميع وسائل الدفع على مواقعهم وتطبيقاتهم الإلكترونية بشكل تلقائي، ووفقاً لأحدث التقنيات المالية العالمية والمتعارف عليها لدى الجهات الرقابية، والتي تضمن الحفاظ على سرية المعلومات وتقليل المخاطر والاحتيال المالي. وقد لاقت هذه الخدمات استحسان الزائرين، حيث استقبل فريق «تاب» للمدفوعات المشارك في المؤتمر أكثر من 15 الف زائر من المنطقة ومن شتى أنحاء العالم.

شارك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «تاب» للمدفوعات، علي أبوالحسن، كعضو في لجنة التحكيم المكونة من مجموعة من الشركات مثل شركة Google وشركة Neo Pay وشركة Plug and Play وشركة Roland Berger في مسابقة أجريت خلال المؤتمر لدعم أفضل مشروع ناشئ في المنطقة، وتم اختيار شركة Allink كفائز لهذه الجائزة من فئة الـ Fintech وبناء عليه حصلت الشركة الفائزة على جائزة قدرها 200 ألف دولار.

back to top