نجح النادي العربي في الحصول على خدمات صانع ألعاب المنتخب الوطني ونادي الكويت لكرة اليد سعود الضويحي، بعقد لمدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد.

حضر مراسم توقيع العقد، التي جرت في مقر النادي بالمنصورية، رئيس نادي العربي عبدالعزيز عاشور، ووكيل اللاعب المحامي فهد الهاجري.

Ad

وسيكون الضويحي إضافة جيدة لـ «الأخضر» في الموسم المقبل، نظراً للخبرة الطويلة والمستوى المميز الذي يتمتع به في مركز صانع الألعاب، وله تجربة ناجحة مع نادي السالمية قبل موسمين.

التعاقد مع بن محمد

كما تعاقد العربي مع التونسي شوقي بن محمد، للعمل مدرباً مساعداً للفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل.

ويُعد بن محمد من المدربين المميزين، وله خبرة كبيرة في ساحة كرة اليد المحلية، حيث كانت بدايته مع كاظمة من 2011 - 2015، ونادي الكويت من 2018 - 2020، في حين كانت محطته الأخيرة في القادسية 2021 - 2023، كما أن له تجربة مع نادي البنزرتي التونسي موسم 2017 - 2018.

يُذكر أن «الأخضر» بدأ استعداداته المحلية للبطولة العربية الثامنة والثلاثين للأندية الأبطال والمؤهلة لبطولة «السوبر غلوب 2023»، والمقرر إقامتها في مدينة القطيف السعودية من 16 حتى 27 أغسطس المقبل.

وسيخوض الفريق معسكراً تدريبياً خارجياً في مصر من بداية أغسطس المقبل ولمدة 15 يوماً تتخلله مباريات ودية مع عدد من الأندية المصرية.