إمام عاشور أهلاوي رسمياً لمدة 5 سنوات

نشر في 19-07-2023
آخر تحديث 19-07-2023 | 19:23
إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي إمام عاشور، نجم وسط فريق ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق، لمدة خمس سنوات مقبلة، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء ثلاثة ملايين دولار و500 ألف دولار، وهي نفس القيمة التي دفعها النادي الدنماركي للزمالك عند التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وسيحصل عاشور، الذي يُعد الصفقة الأولى لفريق الأهلي استعداداً للموسم الكروي المقبل، في الموسم الأول على 15 مليون جنيه تزيد بمقدار نصف مليون جنيه كل موسم، كما حصل على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي بتوفير حملة إعلانية له قيمتها خمسة ملايين جنيه أخرى.

واختار اللاعب القميص رقم 8، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله لصفوف الوكرة القطري بشكل رسمي.

برنامج علاجي مكثف

وأشعل عاشور قبل انتقاله الرسمي للأهلي سوق الانتقالات في مصر، حيث حاول نادي الزمالك إعادته، لكنه اصطدم بالمشاكل المادية الكبيرة التي يمر بها، كما دخل نادي بيراميدز في مفاوضات معه للظفر به، لكن الأهلي كان الأكثر جدية واستمراراً في التواصل مع مسؤولي ميتيلاند، ليفوز في النهاية بخدمات اللاعب.

ووضع الجهاز الطبي في الأهلي برنامجاً علاجياً وتأهيلياً للاعب، في ظل معاناته من إصابة كبيرة عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية لحقت به أثناء وجوده مع نادي ميتيلاند، وأصبح أمامه حوالي أربعة أسابيع على أقصى تقدير للانتظام في المران الجماعي.

back to top