أسيل عمران تعرض صوراً من طفولتها

نشر في 20-07-2023
آخر تحديث 20-07-2023 | 18:25
ناصر القصبي مع أسيل عمران
ناصر القصبي مع أسيل عمران

عرضت أسيل عمران على متابعيها صورةً لها من طفولتها، تظهر فيها وهي تمسك بـ «مايك» من ألعابها. وعلَّقت الفنانة السعودية على الصورة: «المايك في يدي لين ما كبرت».

من جهته، امتدح الجمهور جمال عمران وهي طفلة، وأثنى على موهبتها في الغناء والتمثيل.

ويُعرض لأسيل حالياً فيلم جديد بدور السينما، بعنوان «طريق الوادي»، وهو فيلم سعودي تشويقي خيالي من نوع المغامرة، بطولة: نايف خلف، وأسيل عمران، ومحمد الشهري، ونغم المالكي، وحمد فرحان، وشيماء طيب، وراشد مدهش، ومنصور آش، وتأليف وإخراج خالد فهد.

وتدور قصة العمل في أواخر التسعينيات بجبال قرية الوادي السعودية عن مصاب بمتلازمة الصمت الاختياري، حيث يعتقد الجميع أن إعاقته مجرد مرض، باستثناء أخته الكبرى «سهام»، التي تعدُّه مثالياً كما هو، وتبدأ الأحداث عندما يقرر والده «ناصر» اصطحابه برحلة برية إلى الوادي في القرية المجاورة، من أجل مراجعة طبيب شعبي معروف، وخلال الرحلة يضيع وسط المكان، ويتعرض لكثير من التحديات التي يحاول تجاوزها، وتنعكس إيجاباً على إعاقته، إذ يصل إلى استنتاج مفاده أن هذه الإعاقة لا يمكنها أن تمنعه من اكتشاف أشياء جديدة في الحياة.

وتم اختيار عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بدول الخليج، التي أعلنت الخطوة بتغريدة، جاء فيها: «يسعدنا أن تكون أسيل أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة للمفوضية. التزامها وتفانيها في تسليط الضوء على عمل المفوضية يستحقان كل الثناء والتقدير، ونحن على ثقة أن انضمامها لنا سيُحدث أثراً كبيراً في رفع مستوى الوعي حول محنة النازحين قسراً بجميع أنحاء العالم».

back to top