استقبل بنك الخليج، شريفة محمد غلوم أشرف، الفائزة في السحب نصف السنوي لحساب مليونير الدانة البالغ قيمتها مليون دينار، والذي جرى منذ أيام، وسط متابعة واسعة من الجمهور في مجمع الأفنيوز، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة آرنست آند يونغ.

وعقب الانتهاء من إجراءات تسليم الجائزة، وإيداع مبلغ المليون دينار في حسابها الشخصي، عبرت مليونير الدانة الجديدة شريفة غلوم عن فرحتها وسعادتها بهذا الحدث الاستثنائي في حياتها الذي لا ينسى، معربة عن شكرها للبنك الذي يحرص دائماً على مكافأة عملائه.

Ad

وأشارت الفائزة إلى أنها كانت تبحث عن حساب ادخار يمنح العملاء جوائز متميزة، ولم تجد أفضل من حساب مليونير الدانة، مبينة أن لديها حساب «الدانة» منذ أكثر من 13 عاماً، وكذلك أغلبية أعضاء أسرتها لديهم حسابات في «الخليج» منذ سنوات طويلة.

من جانبه، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد القطان: «نبارك لشريفة محمد غلوم على فوزها بجائزة السحب نصف السنوي لحساب مليونير الدانة»، مؤكداً حرص البنك على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع الدور المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار.

وأضاف: قطار الجوائز في «الخليج» متواصل، ومازالت هناك العديد من الفرص للفوز في السحوبات الشهرية، وربع السنوية، ونصف السنوية والسنوية، قائلاً «نحن متحمسون لمواصلة مكافأة عملائنا على الادخار في حساب مليونير الدانة، ونشجع الجميع على مواصلة الادخار في حساباتهم لزيادة فرصهم في الفوز بالسحب السنوي الكبير للفوز بجائزة الـ 2,000,000 دينار، في الحفل السنوي الكبير لسحب مليونير الدانة في 18 يناير 2024»، مشيراً إلى أن 30 سبتمبر الموعد النهائي للإيداع والتأهل للفوز بالجائزة الكبرى.

ويعد حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة، وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليوني دينار.

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب مليونير الدانة، ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار.