في إطار نجاح التعاون المشترك بين البنك الأهلي المتحد ومركز الكويت لمكافحة السرطان، تم تكريم «المتحد» من مركز الكويت لمكافحة السرطان، تقديراً للجهود المتميزة التي قام بها فريق المسؤولية المجتمعية من البنك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يحل في شهر أكتوبر من كل عام.

وفي معرض هذا التكريم، أشاد القائمون على مركز الكويت لمكافحة السرطان بالدور الإيجابي لـ «المتحد»، وحرصه على إنجاح جهود التوعية بسرطان الثدي بين أكبر شريحة من السيدات في المجتمع الكويتي طوال أكتوبر، باعتباره شهر تكثيف إقامة الفعاليات والمؤتمرات والحملات لتشجيع السيدات على الكشف المبكر إلى جانب دعم الناجيات من سرطان الثدي.

من جانبها، اعتبرت رئيس الاتصال المؤسسي بـ «المتحد» فاتن التميمي، أن هذا التكريم للبنك من مركز الكويت لمكافحة السرطان لفتة كريمة تكلل نجاح علاقات التعاون المثمرة والبناءة بين البنك والمركز، بهدف المساهمة في زيادة التوعية المجتمعية حول مخاطر السرطان، وكيفية الوقاية منه، وأهمية الفحص المبكر في نسبة الشفاء من هذا المرض.
Ad


وأكدت التميمي أن «المتحد» استطاع خلال أكتوبر الماضي تكثيف جهوده للقيام بالعديد من الأنشطة المجتمعية التي أسهمت في زيادة الوعي بمخاطر السرطان، بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، كما قام البنك بتسخير كل قنواته الإعلامية لنشر التوعية الصحية على أكبر نطاق في المجتمع للتوعية بأهمية الكشف المبكر في مواجهة سرطان الثدي.

وأوضحت أن التعاون بين «المتحد» ومركز الكويت لمكافحة السرطان مستمر، وسوف يتصمن العديد من الأنشطة المجتمعية التي سيتم إطلاقها خلال نوفمبر الجاري للتوعية بسرطان الرئة وسرطان البروستاتا، والتوعوية الخاصة بمرض السكري، وغيرها من الحملات التوعوية الصحية.

وتابعت التميمي: «نحن فخورون بتعاوننا مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، والذى يقوم بدور فعال في المجتمع، من خلال خدمة المرضى والمراجعين بتفانٍ».