كشف الفنان ضاري عبدالرضا أنه يشارك في الجزء الثالث من مسلسل «أمر إخلاء»، لافتاً إلى أنه مستمر في تجسيد دور «حميدان»، زوج الفنانة فوز الشطي واسمها بالعمل «عمشة»، التي توفي عنها زوجها، وتركها وحيدة مع مسؤولية رعاية أولادها.

وعبَّر عبدالرضا عن سعادته بنجاح المسلسل وتصوير الجزء الثالث، قائلاً: «رأينا ردود أفعال المتابعين للمسلسل، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ووضعهم بعض مقاطعه، أو عبر مطالبتهم بتصوير جزء جديد. العمل الحمد لله لامس المجتمعات الخليجية بشكل مباشر، ونال استحسانهم، وقد أثلج صدورنا هذا التفاعل مع أحداث العمل».

Ad

وتابع: «المسلسل تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وبطولة: فوز الشطي، وعبدالله التركماني، وضاري عبدالرضا، وصمود المؤمن، وغادة الزدجالي، ورهف محمد، وفيّ الشرقاوي، ويوسف البلوشي، وناصر الدوسري، ومشعل الشايع، وعبدالعزيز مندني وغيرهم».

أفكار جاهزة

وعن أعماله الفنية الأخرى، ذكر عبدالرضا: «لديَّ أكثر من مشروع، وهناك أفكار جاهزة أرغب بتنفيذها»، لافتاً إلى أنه يسعى في الأمر عن طريق دعم إحدى الشركات المنتجة، لكن يهمه في الأساس أن ينتهي من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «أمر إخلاء».

مسرحية «كلكجي»

وذكر أنه يسعى إلى مشاركة مسرحية «كلكجي» في أحد المواسم خارج الكويت، مثل مواسم الترفيه، سواء في الرياض أو جدة، مضيفاً أنه من الممكن أن يقوم ببعض الإضافات على السيناريو، لكن يهمه بشكل كبير ظروف الفنانين الأساسيين الذين شاركوا معه، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتم ذلك، لأن السعودية تشهد طفرة كبيرة على المستويين الفني والثقافي.

يُشار إلى أن «كلكجي» مقتبسة من المسرحية المصرية «30 يوم سجن»، للمؤلف بديع خيري، والممثل نجيب الريحاني، حيث تم تكويت العمل، مع إضافة بعض المواقف والكاركترات التي تلامس وتناسب المجتمع الكويتي.

لقطة من «أمر إخلاء»

من جانب آخر، قال عبدالرضا إنه انتهى من إعداد رسالة الدكتوراه بجامعة الإسكندرية بعنوان «توظيف التعليم في التمثيل»، وفي انتظار تحديد موعد لمناقشتها.

هروب عمشة

يُذكر أن أحداث الجزء الأول من «أمر إخلاء» دارت حول عائلة تتعرض لمشكلة كبيرة، وتناول المسلسل قصة رجل أعمال يُدعى «عادل» يمتلك شركة كبيرة، ويُتهم بالسرقة والاختلاس، ويُحجز على أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترة قصيرة، لعدم تقبلهم بقاء العائلة معهم.

وعن طريق المصادفة يكتشف عادل أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقة لسائق في شركته، فيفكر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيت واحد، ويتشابك مصير العائلتين، أسرة «عادل» وأسرة «عمشة».

أما الجزء الثاني من «أمر إخلاء»، فجاء استكمالاً للقصة، لكنه شهد تطورات في الأحداث، ومحاور جديدة، كما انضم للعمل فنانون آخرون إلى جانب أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة. وسيستكمل الجزء الثالث، الذي سيتم تصويره قريباً، أحداثه عقب هروب «عمشة»، وما سيكون بعد هذا الفعل.