أعلن القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث في جامعة الكويت، د. عثمان الخضر، أسماء الفائزين بجوائز الأبحاث العلمية للعام الأكاديمي 2022/2023.

وذكر الخضر، في تصريح صحافي، اليوم، أن أسماء الفائزين هم: د. نواف العبدالجادر من قسم الإدارة والتسويق في كلية العلوم الإدارية، حصد جائزة أفضل باحث من الشباب في مجال الآداب والعلوم الإنسانية، ود. أحمد الهاشم قسم علم الأدوية التطبيقي بكلية الصيدلة، حصد جائزة الباحث المتميز في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية، ود. هشام جاد الرب من قسم علم النفس في كلية العلوم الاجتماعية، - حصد جائزة الباحث المتميز في مجال الآداب والعلوم الإنسانية.

Ad

وتابع أن «د. حورية صرخوه من قسم علم الأحياء المجهرية في كلية الطب تحصد جائزة التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا للكليات العلمية - درجة الدكتوراة، ومريم الهدلق من قسم علم الأدوية التطبيقي في كلية الصيدلة، ونيرفانا برهام من قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة والبترول تحصدان جائزة التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا للكليات العلمية - درجة الماجستير».

ولفت إلى أن «إيمان العنزي من قسم اللغة الإنكليزية وآدابها في كلية الآداب، وطيبة الناصر من قسم علم النفس في كلية العلوم الاجتماعية تفوزان بجائزة مشاريع طلبة الدراسات العليا للكليات الإنسانية - درجة الماجستير».

وبارك الخضر للفائزين، متطلعا أن يكون ذلك دافعا لهم لمزيدٍ من النجاح في المستقبل، ومتمنياً لمن لم يحالفهم الفوز التوفيق وبذل المزيد من الجهد في المستقبل.