نظمت شركة الديار المتحدة، حملة للتبرع بالدم، بمشاركة عدد كبير من موظفيها، ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على زيادة مخزون الدم لدى بنك الدم المركزي، لتلبية احتياجات المرضى والمحتاجين على مدار الوقت.

وأقيمت الحملة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين «الديار» وبنك الدم المركزي، وشهدت توافد موظفي الشركة للمساهمة في إنقاذ الأرواح وتعزيز المخزون الاستراتيجي للدم في البلاد.

Ad

ونظمت «الديار» المبادرة تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم المنظومة الصحية عبر تعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات الصحية في الدولة، ومنها بنك الدم المركزي، إلى جانب حرصها على رفع حالة الوعي الصحي لدى موظفيها بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين ممن هم في أمسّ الحاجة لنقل الدم، إضافة إلى الفوائد العديدة التي يعود بها على صحة المتبرع.

ولاقت الحملة إقبالاً كبيراً من موظفي «الديار»، الذين توافدوا للمساهمة بالتبرع بالدم، وبوجود الفريق الطبي الخاص ببنك الدم المركزي، والذي كان مجهزاً بجميع المُعدات اللازمة لإنجاح هذه المبادرة وفق المعايير الطبية، بحيث تم تجميع مخزون من الدم بمختلف فئاته، ليتم نقله واستخدامه في الحالات الطارئة والعاجلة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس برنامج المسؤولية المجتمعية في الشركة المهندس أمجد التيان: «تفخر (الديار) بالإقبال الكبير الذي شهدته هذه الحملة من قبل موظفيها، كجزء من سلسلة الأنشطة التي تنظمها لتحفيز موظفيها على العطاء وتشجيعهم على الإقبال على الأنشطة التطوعية التي تخدم المجتمع، سواء الصحية أو الاجتماعية أو الإنسانية منها».

وأكد نجاح الشراكات الاستراتيجية التي تعقدها الشركة مع مختلف الجهات المعنية بالقطاع الصحي في الدولة، ومنها بنك الكويت المركزي للدم، وأنها لن تدخر جهداً للمساهمة في نشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل والطرق، إلى جانب إشراك موظفيها في مثل هذه الحملات التطوعية.

وأفاد بأن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الفعاليات المجتمعية، ضمن حرص «الديار» على تعزيز حضورها في الكويت، ورد الجميل للمجتمع المحلي على جميع المستويات.