إبراهيم: محترف خامس قادم يجيد عدة مراكز دفاعية

نشر في 24-07-2023
آخر تحديث 24-07-2023 | 20:15
المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم
المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم

أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم، أن اللاعبين ومن قبلهم الجهاز الفني مطالبون في الموسم الحالي بتحقيق البطولات، مشيراً إلى أن إدارة النادي والجهاز الإداري قاموا بواجبهم على أكمل وجه، من خلال تعاقدات مميزة على مستوى اللاعبين المحترفين والمحليين.

وقال إبراهيم لـ «الجريدة» إن التجهيز للموسم الحالي بدأ منذ الأسابيع الأخيرة للموسم المنقضي، لافتاً إلى أن مجلس إدارة «الأصفر» لم يبخل بأي دعم من أجل تلبية جميع احتياجات الفريق. وأوضح أن القادسية بصدد استقبال محترف خامس وأخير يجيد في أكثر من مركز دفاعي، مؤكداً أن الصفقة في طريقها لأن ترى النور قريباً دون أن يُفصح عن الاسم.

وعن الضغوط التي قد تقع على المهاجم الليبي محمد الصولة، جراء انتقاله من العربي للقادسية، شدد إبراهيم على أن الاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب ستساعده في تخطي ومواجهة مثل هذه الضغوط، مشيراً إلى أن فترة الصولة مع العربي كانت مميزة، وسط وجود دعم جماهيري كبير، معرباً عن ثقته في قدرات اللاعب، وما يملكه من خبرات كلاعب دولي، لتجاوز أي ضغوط، وخدمة القادسية بالصورة المطلوبة.

وذكر مدرب القادسية أن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام الفحيحيل غداً (الأربعاء)، على أن تكون المغادرة إلى معسكر الإسكندرية بمصر مطلع الشهر المقبل.

وعن العناصر الشابة التي ضمها للفريق، شدد إبراهيم على أن الفرصة قائمة وبقوة لمنح هؤلاء اللاعبين ما يستحقون من مكانة داخل الفريق.

back to top