ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ لإدارة العمليات المركزية، صباح اليوم، يفيد باندلاع حريق في كونتينر مقابل بيت قيد الإنشاء في منطقة سعد العبدالله.

وأوضحت الإدارة أن العمليات المركزية وجهت فرقة الإطفاء من مركز التحرير إلى موقع البلاغ، وعند وصول الفرقه تبيّن وجود حريق في كونتينر، وبعد السيطرة عليه وإخماده تبيّن وجود جثة شخص متفحمة بداخله، وتم تسليم الموقع للجهات المختصة.

Ad

وواصل رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية - إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، عملية التحقيق والبحث والتحري، لفك طلاسم قضية الجثة المجهولة، ومعرفة صاحبها وملابسات وفاته.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن المعاينة الأولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي دلت على أن المجني عليه تعرض للضرب قبل وفاته، وإضرام النار بالحاوية، مشيرا إلى أن المعاينة دلت على وجود كدمات شديدة على الجثة، التي مازال خبراء الأدلة الجنائية يحاولون تحديد هوية صاحبها.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تحفظوا على وافد آسيوي يعمل حارساً للمنزل، ووافد عربي يعمل مقاولاً للموقع، ومواطن على صلة بصاحب المنزل، لافتا إلى أن هؤلاء الثلاثة هم آخر أشخاص تواجدوا بالموقع، خصوصا الحارس الآسيوي.