تماشياً مع استراتيجية بنك برقان في تعزيز المناصب القيادية من الكفاءات الوطنية، أعلن البنك تولّي فاضل عبدالله مهام الرئيس التنفيذي – الكويت بالوكالة.

ولكونه من أبرز القياديين في البنك، فإن فاضل يلعب دوراً حيوياً وبارزاً في تشكيل وتنفيذ التوجه الاستراتيجي الجديد للبنك لمدة السنوات الخمس المقبلة، كخطة التوسع في شبكة الفروع، والتركيز على القطاع المصرفي الكويتي، لتعزيز الحصة السوقية في الكويت بشكل أكبر، وتحقيق معدلات ربحية أفضل، من أجل تلبية متطلبات وتطلعات عملاء البنك والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع الكويتي.

Ad

ويهدف البنك من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق أهدافه بعيدة المدى بالاستثمار في الكوادر الوطنية كأولوية قصوى، من خلال البرامج التدريبية المختلفة ذات المستوى العالمي- ومن خلال برنامج «رؤية» المصمّم لتأهيلهم وتعزيز مستوى تطوّرهم المهني لتولي مناصب قيادية في المستقبل ضمن مؤسسات القطاع المالي والمصرفي، إلى جانب الاستثمار في الشباب حديثي التخرج لإعداد جيل من المصرفيين الشباب من خلال أكاديمية بنك برقان ومواصلة توفير فرص وظيفية مستدامة لهم. وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة «برقان»، الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد، قائلا: «يسرّني تهنئة فاضل عبدالله على تولي مهامه القيادية الجديدة، إضافة إلى مهامه الحالية في البنك، وكلنا ثقة بخبراته المصرفية والمالية وسجلّه الحافل في السوق المحلي.

كما أود الإشادة بمؤهلاته الملائمة لقيادة عمليات البنك في الكويت خلال المرحلة القادمة. نحن متأكدون من استمرارية الأداء القوي لكل عمليات البنك تحت قيادته، من خلال اغتنام الفرص الاستثنائية في الفترة المقبلة».

من جهته، قال عبدالله: أتطلع إلى مواصلة الإنجازات خلال المرحلة المقبلة من مسيرتي المهنية، وبتوجيه من مجلس الإدارة ودعم الفريق التنفيذي وبجهد والتزام موظفينا، فإنني على ثقة تامة أن البنك سيستمر في نهجه الحالي محققاً نتائج إيجابية بما يعود بالفائدة على أصحاب المصلحة والمستثمرين، تماشياً مع تطلعات عملائنا».