«بوبيان» يعلن شراكته مع منصة «Udemy»

نشر في 25-07-2023
آخر تحديث 25-07-2023 | 18:18
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد

أعلن بنك بوبيان توقيع شراكة استراتيجية مع «Udemy» التدريبية، باعتبارها واحدة من أهم منصات التعليم الرقمي في العالم، وذلك لتعزيز ثقافة التدريب الرقمي لدى موظفيه وصقل مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية والمقبلة، والتي تتماشى مع التوجه الرقمي لـ «بوبيان».

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد، تعليقاً على ذلك: «نسعى دائماً في البنك إلى توفير بيئة تدريبية متطورة تساعد كوادرنا البشرية على تحقيق الأهداف الوظيفية الشخصية والأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بشكل عام، إضافة إلى تعزيز الابتكار والإبداع والتفكير خارج الصندوق، ما ينعكس إيجابياً على الخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء».

وأضاف أنه «من خلال الشراكة مع Udemy سنساهم في الارتقاء بالقدرات المهنية لموظفي بوبيان، لتزويدهم بمهارات ريادة الأعمال والمهارات الرقمية والتقنية، وتنمية قدرات الموارد البشرية اللازمة للازدهار في عصر الاقتصاد الرقمي، من خلال تمكينهم من الوصول إلى دورات تدريبية وشهادات تخصصية يشارك في تقديمها نخبة من أفضل الخبراء والمحاضرين في العالم، كل في مجاله».

وأوضح أن هذا التعاون جاء تنفيذاً للخريطة التدريبية عالية المستوى والمتوافقة مع معايير استراتيجية النمو التي ينتهجها «بوبيان» تجاه تأهيل كوادره البشرية في جميع القطاعات والمنتجات المصرفية، لاسيما الرقمية، والمهارات القيادية وقواعد البيانات وعلوم الكمبيوتر والبرمجة والذكاء الاصطناعي والمحاسبة والتمويل وتنمية المهارات الشخصية، وأيضاً في مجال المبيعات وخدمة العملاء والعمليات المصرفية وغيرها.

وأشار الحماد إلى أن العنصر البشري يلعب دوراً مهماً في الارتقاء بالمستوى المهني، باعتباره أحد الركائز الاستراتيجية لأي مؤسسة لتعزيز أهدافها وتحقيق النمو الوظيفي المستدام، وترسيخ ريادتها، ليكون «بوبيان» في مصاف المؤسسات الرائدة في مواكبة أحدث مستجدات قطاع التدريب والتطوير للموظفين.

من جانبه، قال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية عبدالعزيز الرومي: «نهدف باستمرار في بوبيان إلى ضمان عملنا وفقاً للممارسات الرائدة عالمياً، والتي تضمن مواصلة رحلتنا نحو الاستثمار الجيد تجاه العنصر البشري، لاسيما في ظل المشهد المصرفي الحالي الذي يمتاز بالتنافسية. من المهم جداً أن نظل متقدمين على منافسينا، عبر التنبؤ بالمتطلبات المستقبلية، وتبني أحدث التوجهات التي حققت نتائج في إدارات البنك المختلفة».

back to top