«كيمز» تحصل على رخصة VSAT لتوسيع خدمات الاتصالات

نشر في 25-07-2023
آخر تحديث 25-07-2023 | 18:29
شركة كيمز زاجل للاتصالات
شركة كيمز زاجل للاتصالات

كشفت شركة شبكة الخليج الدولية – كيمز عن حصولها من الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA) على ترخيص تشغيل وإدارة المحطات الطرفية متناهية الصغر (VSAT) داخل دولة الكويت.

ويمثل هذا الإنجاز علامة فارقة لشركة كيمز زاجل للاتصالات، ومن شأنه توسيع محفظتها من خدمات الاتصالات المتطورة، ففي الوقت الحالي تتبوأ «كيمز زاجل» للاتصالات مكانها في السوق كمزودة للحلول الرقمية، وقدرتها بتزويد مجموعة واسعة من حلول التكنولوجيا المتطورة في سوق الاتصالات والحلول الرقمية بدولة الكويت.

ومن خلال خدمة VSAT يمكن إنشاء اتصال سلس وآمن عبر الأقمار الصناعية يمكن الاعتماد عليه لسد الفجوة في توصيل الخدمة للمناطق النائية التي لا تغطيها شبكات الاتصال التقليدية، وتمكّن الشركات والقطاع الحكومي من الوصول إلى خدمات الإنترنت عالية السرعة، وخدمات نقل الصوت والبيانات والفيديو، بغض النظر عن موقعها، الأمر الذي يضمن الاتصال غير المنقطع، وتستطيع معه الشركات توسيع عملياتها والوصول إلى أسواق جديدة والتواصل مع العملاء والشركاء والموظفين في جميع أنحاء العالم.

وقال وليد القلاف، الرئيس التنفيذي لـ «كيمز زاجل» للاتصالات: «نحن سعداء بالحصول على رخصة المحطات الطرفية متناهية الصغر VSAT من CITRA، وهو إنجاز محوري يفتح آفاقًا جديدة لشركتنا وعملائنا. تؤكد هذه الرخصة التزامنا بتقديم حلول اتصال بمعايير عالمية وبتمكين عملائنا بقدرات اتصال استثنائية، بغض النظر عن مكان وجودهم».

back to top